المستشار تركي آل الشيخ يقدم مفاجأة لجميع المقيمين السودانيين

تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة للسودانيين

0

المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية قام بتقديم والإعلان عن حفل عمل حفل كبير في حب الدولة السودانية وشعبها، حيث أنه تم الإعلان عن إقامة هذا الحفل ويحيه كوكبة من النجوم السودانيين المميزة وهي من ضمن الفعاليات الخاصة بالمهرجان الخاص بموسم الرياض، والذي يوفر أفضل الأشياء الهامة والأساسية التي تقدمها المملكة العربية السعودية.

مفاجأة من تركي آل الشيخ إلى الشعب السوداني

كما أن المستشار تركي آل الشيخ كتب من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلاً “لإخواننا وأهلنا المقيمين من السودان.. حياكم الله في البوليفارد.. في ليلة سودانية خالصة”، كما أن هذا بجانب حفل “ليلة سودان المحبة” وهي التي تنقسم إلى ثلاث فقرات، وأيضاً يحييها كلاً من النجوم السودانيين محمد الأمين ونانسي عجاج وحسين الصادق، وهي من أكثر الأشياء التي جعلت جميع المواطنين السودانيين سعداء بذلك.

كما أنه من المقرر أن يحضر الحفل عدد كبير من الأشخاص وهذا نظراً إلى الشعبية الكبيرة التي تلحق بالمطربين الثلاثة في الخليج العربي، وأيضاً أن موسم الرياض هي التي تم تدشينها في الفعاليات وتستمر حتى نهاية شهر يناير 2020، ويتم تقديم في موسم الرياض الكثير من الفعاليات ومنها الترفيهية والرياضية، والكثير من العروض المسرحية والموسيقية والعديد من العروض الخاصة بالأزياء والسيرك وجميع الألعاب والمعارض المتخصصة والتي تساعد في التنوع والتقدم الدائم بالمملكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.