شائعة وفاة تركي آل الشيخ تقلب تويتر.. ويعلق على هذا الخبر ويستقبل عزائه

رد فعل تركي آل الشيخ على شائعة وفاته

0

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية قلب تويتر بأكمله بنشر مقطع فيدية خاص به يسخر فيه من جميع الاشخاص الذين نشروا إشاعة وفاته، وتحدث قائلاً في مقطع الفيديو “أحسن الله عزاكم فيني، وتقبل التعازي بعد موسم الرياض”، وهي من الاشياء التي أصابته بغضب شديد بعد ما نشر حوله.

رد تركي آل الشيخ على شائعة وفاته

في الأيام الماضية انتشرت الشائعة الخاصة بوفاة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، وأيضاً أنه تم التأكيد على أنه تعرض فقط لوعكة صحية وهي التي أجبرته على السفر إلى الخارج، وذلك لتلقي العلاج اللازم لحالته.

وتعتبر من أكثر الشائعات التي انتشرت في الكثير من الأنحاء المختلفة وانتشرت في العديد من الصحف، حيث أنه يعاني من نزيف متقطع وضعف في ضخ الدم في الساقين ويقوم بإجراء العديد من الفحوصات الطبية.

كما أنه تم تداول العديد من الشائعات الخاصة بإصابته بورم في الرأس، وتوجد بالتحديد في منطقة قريبة من الغدة وهذا في نهاية ما تم نشره من شائعة خبر وفاته.

يعتبر آل الشيخ هو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وهو يعمل في الديوان الملكي بمرتبة وزير وشغل الكثير من المناصب الذي من أهمها رئيس اللجنة الأولمبية في المملكة العربية السعودية، وهو من الشخصيات الهامة في السعودية بشكل مستمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.