توضيحات هامة من الجوازات السعودية حول رسوم المرافقين

هل يكون تعديلات على رسوم المرافقين في السعودية؟

0

رسوم المرافقين بالمملكة العربية السعودية من أكثير الأشياء الذي يتم البحث عنها كثيراً عبر جميع وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة، وهذا بعدما أنتشرت العديد من الأخبار حول وجود العديد من القرارات الجديدة من خلال الجوازات في المملكة العربية السعودية وهي الذي يبحث عنها جميع المستفيدين، ويتم تقديم جميع الاسعار الخاصة بالمرافقين والوافدين.

رسوم المرافقين في السعودية

يذكر أيضاً أنه يتم السؤال عن الحساب الخاص برسوم المرافقين في المملكة العربية السعودية وهذا بعد شهر يوليو 2020، وأن المديرية العامة للجوازات قامت بالرد على جميع الأسئلة الخاصة بجميع الأشخاص.

حيث أن المديرية أكدت على أنه سوف يتم توفير جميع المعلومات الرسمية والتي تكون عند الدخول إلى الموقع الرسمي لـ الجوازات السعودية، وأن أحد المقيمين في السعودية يكون من خلال حساب الرسوم التي تخص المرافقين وهذا يكون في شهر 7 عام 2020 ويكون في حال التجديد الخاص بالإقامة التي سوف تنتهي في ثلاث سنوات 2021.

كما أن البداية الخاصة بتحصيل هذه الرسوم الخاصة بـ المرافقين للعمالة الأجنبية الوافدة في المملكة العربية السعودية وكانت في نصف 2017، وتم التأكيد على أنه سوف يتم زيادة الرسوم بشكل تدريجي حتى تصل إلى مبلغ 400 ريال للفرد في عام 2020 ولكن أيضاً لم يتم تحديد المصير الخاص بالرسوم وهذا بعد بداية عام 2020، ووزير المالية صرح أن برنامج حساب المواطن مستمر بلا توقف وهذا يكون في عام 2020.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.