مشهد إعدام السلطان “طومان باي” في مسلسل ممالك النار يخطف قلوب المصريين

مشهد إعدام السلطان طومان باي

0

طومان باي مشهد إعدامه في مسلسل “ممالك النار” والذي يجسد هذه الشخصية الفنان المصري خالد النبوي، تصدر تريند موقع جوجل، وذلك لأنه يعتبر من المشاهد الأكثر صعوبة والتي تسبب في خطف قلوب جميع المصريين ومن شاهدوا هذه اللقطة، ذلك حيث أنه تم أختتام أمس حلقات المسلسل بعد إعدام هذا السلطان وهي قصة حقيقة.

مشهد إعدام السلطان طومان باي في مسلسل ممالك النار

جديراً بالذكر أيضاً أن هذه هي الحلقة الأخيرة من المسلسل التاريخي “ممالك النار” وهو الذي شهد أعلى نسب من المشاهدة في العالم العربي بأكمله ليلة أمس، وذلك حيث أنه تم تفاعل معه الكثير من المشاهدين ومع جميع أبطال المسلسل من خلال جميع وسائل التواصل الإجتماعي بعد انتهاء الحلقة بشكل مباشر.

كما أن هذا المسلسل يناقش قصة آخر سلاطين المماليك طومان باي، وتم مناقشة الموضوع الخاص بالصراع العثماني المملوكي والأثر الخاص به في تغيير منطقة الشرق الأوسط.

وهذا عن طريق توثيق الوقت الأخير من دولة المماليك بعد أن سقطت على يد العثمانيين وهذا مع بداية القرن الـ16، تعتبر ممالك النار هي أول إنتاج لشركة جي نوميديا وهي التي تجمع عدد كبير من نجوم الوطن العربي.

ومن أهم هؤلاء النجوم هم “خالد النبوي، محمود نصر، رشيد عساف، سهير بن عمارة، ياسين بن قمرة، عبد المنعم عمايري، كندة حنا، خالد نجم، نضال نجم، خالد كمال، سعد مينا، بهاء ثروت، محمد حاتم، محمود حافظ، محمد جمعة، ديما قندلفت، يزن السيد، لبنى ونس، عبدالرحيم أنس، علي صطوف، رامز أسود، علاء قاسم”.

https://www.facebook.com/hossam.farha/videos/2744749698921132/?t=0

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.