وزارة الخارجية تفتح التقديم على وظائف إدارية 1441 من خلال منظومة التوظيف جدارة

0

طرحت وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية عدد من الوظائف الإدارية الجديدة للعام 1441 من خلال منظومة توظيف جدارة، حيث كشفت الوزارة عبر موقعها الرسمي عن توفر 30 وظيفة شاغرة للرجال والنساء بالمرتبة السادسة.

وأوضحت الخارجية في إعلانها الصادر عبر موقعها الرسمي على الانترنت بأن الوظائف المعلنة تستهدف كل من خريجي وخريجات درجة البكالوريوس في اللغات، حيث أن المسمى العام للوظائف هو “مترجم”، وذلك في عدد من اللغات والتي تشمل كل من: اللغة الفرنسية، والألمانية، والإنجليزية، والتركية، والعبرية، والروسية، واليابانية، التركية، والأسبانية، بالإضافة إلى اللغة الإيطالية.

وأشارت إلى أنه سيتم فتح نظام التوظيف جدارة لاستقبال طلبات تقديم الراغبين والراغبات بالالتحاق في المسابقة الوظيفية اعتباراً من يوم الأحد الموافق 18 ربيع الآخر 1441، على أن يستمر التقديم حتى يوم الجمعة الموافق 23 ربيع الآخر 1441.

وقالت بأن التقديم على الوظائف يتطلب إدخال البيانات وتعبئتها في نظام جدارة بدقة تامة، منوهة بأنه سيتم إعلان نتائج الترشيح وأسماء المرشحين والمرشحات المقبولين بشكل مبدئي من خلال موقعا الإلكتروني، وذلك من أجل استكمال إجراءات التوظيف وإتمام المقبلات الشخصية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.