موجة من السخرية اللاذعة ضد راشد الماجد

راشد الماجد يواجه موجة من الانتقادات

0

راشد الماجد قام بتهنئة المنتخب البحريني بعد أن فاز على نظيره السعودي في مباراة كأس الخليج هذا من خلال تغريدة على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وهذه التغريدة جعلت المطرب راشد الماجد يتصدر الترند الخاص بجوجل بالسعودية، وذلك حيث أنه تعرض إلى موجه من السخرية اللاذعة من المتابعين السعوديين.

راشد الماجد يتلقى موجة من الانتقادات اللاذعة

جديراً بالذكر أن الفنان راشد الماجد في البداية قام بكتابة عبر حسابه “ألف مبروك للمنتخب البحريني هذا الفوز التاريخي على المنتخب السعودي الشقيق خلال بطولة كأس الخليج 24”.

وهذه التغريدة هي ما جعلته يتعرض لسخرية كبيرة بسبب فرحته بفوز المنتخب البحريني وأنه أيضاً سعودي الجنسية، وذلك ما جعله يقوم بحذف هذه التغريدة وكتابتها من جديد بشكل آخر وهي “ألف مبروك للمنتخب البحريني هذا الفوز التاريخي على المنتخب السعودي في بطولة كأس الخليج 24”.

ودون أيضاً تغريدة أخرى قائلاً “فوز المنتخب البحريني على منتخبنا السعودي أحلى من العسل على القلب”، وكثرة التعليقات ما بين معارض ومؤيد، ذلك حيث أن المؤيدين يؤكدون أن راشد من حقه أن يكون سعيداً للمنتخب البحريني لأنه ولد فيها وهو من أب سعودي وأم بحرينية، ولكن المعارضين يؤكدون أنه كان يجب أن يحتفظ بهذه الفرحة لنفسه وهذا بسبب خسارة المنتخب السعودي.

وفي سياق متصل فاز المنتخب البحريني بلقب كأس الخليج وهذا للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على المنتخب السعودي بهدف نظيف، وذلك ما أدى إلى حصول السعودية على المركز الثاني وهو الذي يشاركها فيه المنتخب القطري الذي سوف تستضيف الدورة الخاصة بهذا العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.