ظهور نتائج قبول وظائف النيابة العامة السعودية 1441 المعلنة عبر جدارة للتوظيف

نتائج النيابة العامة بالسعودية

0

النيابة العامة السعودية تقدم النتائج الخاصة بالقبول من خلال رقم الهوية 1441، ويبحث عنها الكثير من الأشخاص المتواجدين في المملكة العربية السعودية، ويتم تقديم الأسماء الخاصة بالمرشحين والمرشحات لجميع الوظائف الإدارية ويتم العمل على التقديم إليها عن طريق وزارة الخدمة المدنية عبر جدارة للتوظيف.

رابط نتائج النيابة العامة 1441

قامت النيابة العامة السعودية بتوفير دعوة لجميع المرشحين والمرشحات والذي يتم الإعلان عن أسمائهم من خلال المفاضلة، وهي التي تتم من خلال العديد من الإجراءات بالوظائف الإدارية من خلال الخدمة المدنية في الآونة الأخيرة، وتم الإعلان من خلال العديد من الأرقام الخاصة بالهوايات التي تخص هذا بهدف الإجراء الخاص بالمقابلات الشخصية، وهي التي من المفترض أن يتم عقدها داخل مقر النيابة العامة الأساسية من خلال الملك فهد في مدينة الرياض.

يذكر أيضاً أن النيابة العامة السعودية أكدت أنه من الممكن أن يتم الإستعلام عن النتائج الخاصة بالقبول من خلال الدخول إلى رابط جدارة للتوظيف، وتم التأكيد على الأهمية الخاصة بالحضور في تمام الساعة الثامنة صباحاً في السعودية، وهذا في اليوم المحدد للمقابلة الشخصية وأنه لابد من اصطحاب البطاقة التي تخص الهوية الوطنية، وأيضاً أصل المؤهل العلمي المتقدم به عن طريق التوظيف، وتم التوضيح من خلال النيابة العامة أنه لا يتم الدخول للمفاضلة بدون أخذ الأوراق المطلوبة.

وثائق وأوراق مطلوبة في وظائف النيابة العامة 1441

  • لابد من إحضار الهوية الوطنية التي تخص الشخص.
  • الحصول على أصل وثيقة التخرج وهذا على أن يكون التقدم العام وتاريخ التخرج الظاهر والصريح.
  • أخذ الوثيقة الخاصة بالمعادلة من التعليم العالي لجميع الحاصلين على مؤهلاتهم من خارج المملكة العربية السعودية.
  • الرابط الخاص بنتائج وظائف النيابة العامة جدارة يتم الإطلاع عليها على جميع الأسماء المقبولين وهم من الرجال والنساء.
  • أيضاً أن النيابة العامة قامت بطرح وتقديم الكثير من الوظائف الخالية في العام الجاري 1441، وهي من ضمن الخطط الخاصة بالنيابة ليستطيع الشباب السعوديين الحصول عليها من وزارة الخدمة المدنية.
  • لابد على من يريدون الإطلاع على النتائج الخاصة بقبول وظائف النيابة العامة 1441 ومتابعة الأسماء الخاصة بالمرشحين والمرشحات من خلال الموقع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.