النيابة العامة تُعلن نتائج القبول وأسماء المرشحين و المرشحات لوظائفها المعلنة

نتائج قبول وترشيح وظائف النيابة العامة 1441

0

في جديد ماورد حول نتائج قبول وظائف النيابة العامة 1441، أعلنت النيابة العامة عن أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية ضمن الإعلان الوظيفي الأخير والذي تم طرح من خلاله 514 وظيفة متنوعة المراتب للرجال والنساء، وذلك من خلال منظومة التوظيف الحكومي جدارة في تاريخ 6 ربيع الأول 1441.

وأعلنت النيابة بأنها قد أتمت اختيار المتقدمين والمتقدمات المقبولين بشكل مبدئي، حيث دعت المعلنة أسمائهم من خلال الموقع الإلكتروني لمراجعة المقر الرئيس لها الواقع في مدينة الرياض على طريق الملك فهد، وذلك من أجل استكمال إجراءات الترشيح ومطابقة الأوراق والمستندات مع ماتم تسجيله في نظام جدارة، وإجراء المقابلات الشخصية.

الوثائق المطلوبة لمطابقة وظائف النيابة العامة 1441

1- الهوية الوطنية .

2- أصل وثيقة التخرج على أن يكون التقدير العام وتاريخ التخرج واضح.

3- وثيقة المعادلة من التعليم العالي للحاصلين على مؤهلاتهم من خارج المملكة.

وأكدت النيابة على ضرورة التزام المدعوين والمدعوات بالمواعيد المحدد لإجراء المقابلات، منوهة بأن عدم الحضور في الموعد والمكان المحدد يعد عدولا عن الرغبة في التوظيف، مشيرة إلى أن الدعوة للمطابقة لا تعني التعيين النهائي.

وأشارت بأنه سيتم المفاضلة بين المدعوين وفقا لنقاط المفاضلة، والمقابلة الشخصية، على أن يتم الإعلان عن نتائج الترشيح النهائي بعد أتمام كافة المراحل التوظيفية، وإعلان الأسماء النهائية من خلال الموقع الإلكتروني.

يجب على الراغبين بالاطلاع على نتائج قبول وظائف النيابة العامة 1441 ومتابعة أسماء المرشحين والمرشحات من هنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.