اختتام البحرية الملكية السعودية تمارينها المشتركة مع الصين

البحرية الملكية السعودية واختتام التمارين المشتركة مع الصين

0

البحرية الملكية السعودية اختتمت أمس الأربعاء 4 ديسمبر 2019، في قاعدة الملك فيصل البحرية بالأسطول الغربي في جدة، العديد من المناورات الخاصة بـ التمرين البحري وهذا مع الثنائي المشترك “السيف الأزرق 2019م”، وهو الذي تم تنفيذه من قبل القوات البحرية المملوكة للسعودية، وهي الممثلة في القوات التي تخص الأسطول الغربي التي توجد في جدة مع القوات الخاصة بالبحرية في الصين الشعبية.

البحرية الملكية السعودية تختتم تدريبها مع القوات البحرية الصينية

يذكر أيضاً أنه حضر هذه الفعاليات قيادة الأمن البحري الخاص بالمملكة العربية السعودية والعديد من القيادات العسكرية الصينية، كما أن وكالة الأنباء السعودية “واس”، قامت بإستعراض المكافحة الخاصة بالإرهاب سواء البحري والبري والقرصنة الخاصة بالبحرية وجميع العمليات الخاصة بالقناصة.

وأيضاً العمليات الخاصة بالإزالة والتعامل مع جميع المتفجرات، وتم متابعة الكثير من العروض الهامة والاساسية التي تخص التدريبات بشكل رائع ومميز فيما بينهم.

جديراً بالذكر أيضاً أنه تم اختتام الحفل بأن قائد المجموعة الخاصة بالأمن البحري الخاصة اللواء صالح الغامدي، أكد على أن التمرين البحري الثنائي المشترك “السيف الأزرق 2019م” هو بداية التمارين المشتركة مع القوات التي تخص البحرية الصينية الشعبية.

وهو الذي أثنى على نجاح هذه التمارين وتحقيقهم للكثير من الأهداف المطلوب من خلالها بناء الثقة المتبادلة، وأيضاً تقوية وتعزيز جميع الأشياء التي تخص التعاون المشترك بين البحرية السعودية والصينية، والذي يتم من خلالها تبادل جميع الخبرات المشتركة والعمل على التطوير الدائم لقدرة المشاركين في التمرين الخاص بمجال الإرهاب البحري والقرصنة، والعمل على تطوير التدريبات واستعدادهم الدائم للقتال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.