الإعلامية هدى الرشيد على شاشات التلفزيون السعودي بدون حجاب

هدى الرشيد تظهر على التلفزيون السعودي بدون حجاب

0

هدى الرشيد الإعلامية السعودية تعود من جديد إلى الشاشات من جديد وأثارت جدل كبير بعد ظهورها على التلفزيون السعودي دون أن ترتدي الحجاب، وقامت بسرد قصة ظهورها في التلفزيون بدون حجاب، وأيضاً الردود التي أتت في وقتها وماذا قام بفعله وزير الثقافة معها في هذا الوقت الدكتور محمد يماني.

هدى الرشيد تسرد قصة ظهورها على التلفزيون السعودي بدون حجاب

كما أن هدى الرشيد أكدت أن الإعلامي عبدالرحمن الشبيلي قام بعرض عليها أن تعود مرة إلى الرياض لتظهر على شاشات التليفزيون السعودي، وهي قامت بإخباره أنها لم تقوم بتغطية شعرها فهو أكد لها أنه لم يطلب منها هذا.

وأكدت أنها عادت بالفعل في شهر رمضان وقامت باستعراض برنامج خاص بها قبل الإفطار، وأما عن وزير الثقافة والإعلام أرسل رسالة تحدث فيها “لا تظهروا الاشياء الحلوة قبل الإفطار”، ولكنها استمرت في الظهور بعد ذلك بدون حجاب.

وأكدت أيضاً أن الدكتور يماني قام بزيارتها في لندن وأجرت معه حواراً صحفياً وهو كان يطلب منها أن تعود من جديد للسعودية، وهي كانت لا ترفض العودة ولكنها كانت تؤمن أنها لديها دور هام تقوم بتقديمه داخل بريطانيا لذا هي تريد البقاء فيها.

وأيضاً هي وصفت العديد من التغيرات الكثيرة التي حدثت حالياً في السعودية بأنها رائعة، وأشارت إلى أنها سعيدة بالتغيرات التي تحدث حالياً وأنها رأت السعادة الشديدة على وجه جميع الأشخاص عندما زارت المملكة مؤخراً.

من هي الإعلامية هدى الرشيد

قامت أيضاً بالتحدث عن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وأكدت أنه رائع في جميع خطواته وأنه يريد أن يجعل المملكة العربية السعودية أكثر تطوراً، وهي من أشهر الإعلاميات السعوديات وتعتبر أول صوت نسائي عربي يتردد داخل الهيئة الإذاعة البريطانية “BBC”.

وولدت في القاهرة من أم سعودية من أشراف الطائفة، ووالدها الشيخ عبدالمحسن الصالح السليمان الرشيد، وهو الذي تولى بلدية الرياض في 1950، وهي حصلت على الثانوية من بيروت”، وحصلت على البكالوريوس من جامعة بكنجهام والماجستير من لندن وهي قامت بتحضير الدكتوراه في مجال الإعلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.