صلاة الجنازة اليوم فى مكة على شقيق العاهل السعودي

0

بناء عن التصريحات من قبل الديوان الملكي بحدوث وفاة الأمير متعب بن عبد العزيز آل سعود وهو الذي يعتبر الأخ غير الشقيق للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعودي خادم الحرمين الشريفين، وذلك عن عمر ناهز 88 عام.

وقام الديوان الملكي بنعي الأمير الراحل الذي يعبتر أحد أبناء الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود، كما أنه كان ضمن أعضاء هيئة البيعة، وحصد الكثير من المناصب الوزارية وذلك حتى عام 2009، فقام وقتها بتقديم استقالته من وزارة الشؤون البلدية والقروية.

وتقام صلاة الجنازة اليوم الثلاثةء بعد صلاة العشاء في المسجد الحرام في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، وعلي صعيد أخر تقدم مفتي جمهورية مصر العربية الدكتور شوقي علام بخالص التعازي إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز العاهل السعودي والأمير محمد بن سلمان ولي العهد والشعب السعودي الشقيق، وذلك في وفاة الأمير بندر بن عبد العزيز.

وتوجه مفتي الجمهورية في بيان الإثنين بخالص العزاء إلى أسرة الفقيد، داعياً الله تعالى أن ينزله منازل الأبرار ويسكنه الفردوس الأعلى، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قام الديوان الملكى السعودى بإصدار بيان لنعى الأمير بندر بن عبد العزيز آل سعود فقال انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبد العزيز آل سعود، ويتغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأسكنه فسيح جناته إن لله وإنا إليه راجعون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.