الإفصاح عن الموعد المحدد لعقد القمة الخليجية

موعد عقد القمة الخليجية الـ 40 بالرياض

0

عقد القمة الخليجية الـ 40 يريد معرفة الموعد الخاص بعقدها الكثير من الأشخاص، لذا الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني أكد أن صاحب الجلالة والسمو القادة لجميع دول مجلس التعاون لجميع دول الخليج العربي، سوف يقومون بعقد الدورة الأربعين الخاصة بالمجلس الأعلى الخاص بمجلس التعاون الدولي لجميع دول الخليج.

موعد عقد القمة الخليجية الأربعين

سوف يتم عقد الدورة الأربعين في مجلس التعاون داخل مدينة الرياض وهذا يكون يوم الثلاثاء الموافق العاشر من ديسمبر 2019، ويكون برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وأيضاً أن الزيني أكد أن المجلس الوزراي سوف يقوم بعقد اجتماع تحضيري للقمة الخليجية.

وهي التي تكون داخل مقر الأمانة العامة التي تقع في مدينة الرياض السعودية وتكون يوم الاثنين 9 ديسمبر 2019، وتعتبر من أهم الأشياء المميزة الذي سوف يتم عقدها.

كما أنه أشار إلى أن اصحاب الجلالة والسمو سوف يبحثون في العديد من الموضوعات الهامة التي تساعد في تقوية المسيرة الخاصة بالتعاون والتكامل بين جميع الدول، وهي التي تشارك في جميع المجالات المختلفة ومنها السياسية والدفاعية والأمنية والاجتماعية والاقتصادية.

هذا بجانب تدارس العديد من التطورات السياسية والإقليمية والدولية وجميع الأوضاع الأمنية التي توجد في المنطقة العربية، والانعكاسات التي تظهر على الأمن والاستقرار الخاص بدول المجلس، وسوف يتم الخروج من هذه القمة بالعديد من القرارات البناءة والقوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.