عبدالرحمن بن مساعد يتحدث عن المشاكل والأزمات ومكتب ولي العهد السعودي ينشره

مدير مكتب محمد بن سلمان ينشر ما قاله عبد الرحمن عن الأزمات والمشاكل

0

مدير مكتب ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بشير بدر العساكر أكد أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد خلال تصريح رسمي له تحدث أنه لا يوجد أي خطأ مطلق أو صواب خاص بجميع الأزمات والمشاكل، وهي التي أتت عن طريق تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

عبدالرحمن بن مساعد يتحدث عن المشاكل والأزمات

يذكر أيضاً أنه أكد أن الأزمات والمشاكل لا يوجد فيها أي صواب أو خطأ مطلق، وأنه لابد وأن يتم الإحاطة بالمعرفة الكاملة بمن هم أذكي وأفضل منا وهذا ما يساعد كثيراً في حل جميع المشاكل، وأيضاً أن الصفحة الخاصة بالمبادرات الخاصة بالمسك الخيرية التي توجد على تويتر.

وأكدت هذه الصفحة في التغريدة الخاصة بسمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد في الكلمة الخاصة بقائد الإلهام سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وهو رجل عندما يقول يفعل، وأنه يستحق كثيراً ما مضي معه وأنه يتم مواكبة الحركة الخاصة بالتطور والإلهام.

يذكر أيضاً أنه في التغريدات المنفصلة تم نقل الحديث الذي تم تقديمه من خلال الأمير عبدالرحمن وأكد أن الكبر والظلم من أخطر الأمراض التي توجد في هذا الوقت، وأيضاً أن تكره قوماً لا يعني ألا تأخذ منهم الأشياء الصحيحة وهي اللغة العربية الخاصة بمصدر القوة لجميع الأشخاص، وأيضاً يكون من خلال التعبير عن جميع المشاعر والحصول على الحقوق المميزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.