القبض على المواطن الذي قام بتعنيف ابنته بعد خروجها من المدرسة

0

قامت الشرطة العسكرية في المملكة العربية السعودية بإلقاء القبض على مواطن سعودي، وجاء ذلك بناء عن تصريح من إمارة منطقة مكة المكرمة في المملكة، وجاء ذلك من خلال تصريحها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بالقبض على الأب الذي قم بتعنيف ابنته، وذلك بعد خروجها من المدرسة في جدة في السعودية.

بينما قامت إمارة منطقة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية بالتأكيد على اتخاذها لبعض من الإجراءات النظامية بحقه، كما قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالتكليف في المنطقة، ويكون ذلك بدراسة حالة الأسرة.

كما قام رواد منصات التواصل الاجتماعي من خلال ترويج مقطع الفيديو الذي تم نشره، وذلك بشكل واسع وجدير بالذكر أنه من خلال الفيديو تم ظهور شخص يعتدي على ابنته بالقرب من إحدى المدارس، وقام الرواد بالمطالبة من خلال ذلك بالقبض على الأب ومحاسبته على ما فعله من تعنيف لابنته.

وعلى صعيد آخر نشرت قناة إخبارية سعودية حدوث حادثة اقتحام الحرم الملكي في عام 1979، وتم التوضيح أنه من خلال تلك الصور القيام بتبادل إطلاق النار بين الجماعة التي قامت باقتحام الحرم واحتلته لمدة أسبوعين وبين القوات السعودية.

كما وضحت تلك الصور بعض من اللحظات الأولى وذلك لخروج مدرعات الحرس الملكي السعودي حتى يتم التصدي للتمرد الذي حدث من قبل جهيمان العتيبي، كما يظهر تلك الصور المتمرد بعد اعتقاله من قبل قوات الحرس الملكي السعودي، وأيضاً نشر صور له وذلك بعد تنفيذ حكم الإعدام عليه مع عدد آخر من المشاركين له في تلك العملية.

كما أن تلك الحادثة تم الاستيلاء على المسجد الحرام في مكة في المملكة العربية السعودية، وتم تنفيذ تلك الحادثة ما يقرب من 200 شخص قاموا بادعاء ظهور المهدي المنتظر، وقاموا بدعوة على مبايعة محمد بن عبد الله القحطاني على أنه المهدي المنتظر.

بينما عملية اقتحام الحرم الملكي انتهت في شهر ديسمبر من عام 1979، وذلك بعد أن تدخلت القوات السعودية ودخلت إلى المسجد الحرام حتى يتم القضاء على المسلحين المتحصنين بداخله، واعتقال باقي الأشخاص منهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.