أهم التفاصيل عن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة 2019 في المملكة العربية السعودية

0

يعتبر مهرجان شتاء طنطورة 2019 في المملكة العربية السعودية من أهم المهرجانات التي يفضلها الكثير والكثير من المواطنين داخل المملكة، لأنه من خلال هذا المهرجان يوجد العديد من المغامرات التي يكون لها الحرص والأهمية الكبيرة من قبل الأشخاص على الاشتراك بها.

كما يتوافر في مهرجان شتاء طنطورة 2019 في المملكة العربية السعودية العديد من الأنشطة المفضلة لدى الشباب مع وجود فعاليات تخص الثقافة والفنون بأكثر من شكل ونوع للاختلاف، بالإضافة لذلك فقد حرص الكثير من الافراد بالاشتراك في ذلك المهرجات وخاصة لمن يعشقون المنافسات والمغامرات، والذي يمكن من خلاله الاستمتاع بتلك الأنشطة المتميزة.

وجدير بالذكر أن كثير من الأشخاص يودون معرفة موعد هذا مهرجان شتاء طنطورة 2019، الذي سيتم انعقاده في المملكة العربية السعودية، وتم البحث بشكل كثير على موقع جوجل وموقع التواصل الاجتماعي تويتر للسؤال عن الميعاد.

كما قامت إدارة مهرجان شتاء طنطورة 2019 بتحديد مواعيد المهرجات، والتي ستنطلق فعاليات ذلك المهرجان بداية من يوم 19 من شهر ديسمبر المقبل لعام 2019، ويكون ذلك حتى يوم 7 من شهر مارس المقبل لعام 2020.

وبعد نجاح الموسم الأول لمهرجان شتاء طنطورة تم العمل على التخطيط لفعاليات الموسم الثاني من مهرجان شتاء طنطورة وذلك لعام 2019 في المملكة العربية السعودية، كما يتضمن مهرجان شتاء طنطورة وجود جميع الأنواع المتنوعة من الفنون المختلفة، ويكون من أمثلة ذلك الفنون الشرقية والفنون الكلاسيكية والفنون الأوبرالية.

على أن يتم توفير بطاقات حجز تذاكر مهرجان شتاء طنطورة 2019 وذلك في نهاية الأسبوع، كما أنها تكون متضمنة ثلاث باقات وهي: الباقة الذهبية، والباقة الماسية، والباقة البلاتينية، حتي يتم تلبيه جميع الاحتياجات والميزانيات لكل الضيوف من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.

كما أنه سيتم مشاركة الكثير من الفنانين في مهرجان شتاء طنطورة 2019، ويكون من ضمنهم الأوبرالي التوسكاني أندريا بوتشيلي الذي يكون ظهوره هو الظهور الثاني في المهرجان في المملكة العربية السعودية، وأيضًا وجود نجم البوب اللاتيني إنريكي إيغليسياس، وكذلك النجم العالمي الحائز على جائزة الأوسكار ليونيل ريتشي، كما سيتميز ذلك المهرجان بوجود تلك النجوم المزيد من التشويق والمتعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.