حماس تكشف عن إنجاز أمني واستخباراتي جديد عبر “سراب”

0

أكتوبر نت – قطاع غزة

نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في قطاع غزة فيديو جديد بعنوان “سراب”، عبر قناة الميادين، والتي كشفت القسام من خلاله عن إنجاز أمنى واستخباراتي مهم شكل صفعة للاحتلال الإسرائيلي، وفقا لما تم التصريح به.

وكشف فيلم سراب عن مخطط جيش الاحتلال الإسرائيلي بضرب القدرات الصاروخية للقسام، حيث تم الكشف عن تسجيلات لاتصالات بين عميل مزدوج وضابط في المخابرات الإسرائيلية، حيث تم إزالة الغطاء عن الآلية التي يعمل بها الشاباك في الاتصال مع المشغلين.

وبين الفيديو كيف تم تضليل  ضباط في جهاز الشاباك وأمان وإحباط مخططاتهم، من خلال اعتقادهم بتحقيق إنجاز أمني قبل أن يتم اكتشاف أن كل ذلك والذي وصف بالسراب.

وتم نشر هيكلية ضباط الشاباك في جنوب قطاع غزة واسم مديرهم، والذي يشكل ضربة في صميم أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية، الأمر الذي يثبت التقدم الكبير الذي أنجزته المقاومة الفلسطينية في مجابهة المخططات الاستخباراتية في القطاع.

الجدير بالذكر أن الشهر الماضي قد شهد الكشف عن العديد من التفاصيل حول عملية حد السيف، والذي تم بثه من خلال برنامج “ماخفي أعظم” عبر قناة الجزيرة، والذي يظهر كيف قامت كتائب القسام باحباط مخطط استخباراتي كان يهدف لاختراق شبكة الاتصالات الداخلية للمقاومة الفلسطينية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.