اعتقال 21 فلسطينياً من الضفة الغربية والاحتلال الإسرائيلي ينتشر على حدود غزة

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل فلسطينيين

0

الاحتلال الإسرائيلي قام بإعتقال اليوم 21 فلسطينياً من بعض المناطق المتفرقة في الضفة الغربية، والمصادر الفلسطينية أكدت أنهم قاموا بإعتقال 9 أشخاص من داخل محافظة طولكرم وهم من ضاحية شويكة وبلدة دير الغصون في الشمال، واثنين من بلدة العيزرية جنوب شرق المدينة، وشخص من مدينة البيرة في محافظة رام الله واثنين من نابلس وسبعة في الخليل وهذا بعد مداهمة منازلهم.

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل أشخاص فلسطينيين

قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بإقتحام قبل العديد من الأيام المنطقة الصناعية داخل مدينة البيرة، وأيضاً هم استقروا في محيط دائرة السير، وذلك حيث أنه تم الحصول على العديد من التسجيلات الخاصة بكاميرات المراقبة داخل العديد من المحال.

وهذا ما نتج عنه إندلاع الكثير من المواجهات وتمت إصابة شابان بالرصاص المعدني الذي يتم تغليفه بالمطاط، وأيضاً الإحتلال هجم مغار ملكيتها ترجع إلى مواطن من داخل مدينة الخليل والعديد من الجرافات الأرضية وهي موقف خاص بصيانة السيارات والحطمات الخاصة بمركبات كانت توجد في هذا المجال.

يذكر أيضاً أن قوات الإحتلال الإسرائيلي قاموا اليوم الإثنين بإطلاق النار والعديد من القنابل الخاصة بالغاز المسيل للدموع، وهذا تجاه العديد من المناطق التي تجذب السياج الأمني لها وشرق المحافظة الجنوبية والوسطى التي توجد في قطاع غزة، وأيضاً أن الجرافات الخاصة بـ الاحتلال توغلت وانتشرت بشكل محدود شمال بيت لاهيا شمالي القطاع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.