الآلاف من مناصري حركة حماس يحتشدون إحياء لذكرى الانطلاقة 32

0

أكتوبر نت – قطاع غزة

شارك الآلاف من مناصري حركة المقاومة الإسلامية حماس في المسيرات التي انطلقت في أنحاء مختلفة في قطاع غزة احتفالاً بالذكرى 32 لإنطلاقة الحركة، وذلك بعد دعوات الحركة لجماهيرها بالتجمعات عصر اليوم الجمعة الموافق 13/12/2019.

من جانبها أكدت الحركة في ذكرى إنطلاقتها على عنوان شعارها “بحد السيق بددنا الزيف”، وذلك في إشارة إلى عملية حد السيف والتي تمكنت من خلالها كتائب عز الدين القسام في كشف وإحباط مخطط استخباراتي صهيوني، ورد الصفعة للموساد الإسرائيلي، والتي كانت قناة الجزيرة قد نشرت تفاصيليها قبل أيام من خلال برنامج ما خفي أعظم.

وفي كلمة للقيادي فتحي حماد وسط الحشود المتواجدة في مخيم جباليا شمال القطاع، أكد حماد أن لدى حركته الكثير لتفاجئ به العدو الإسرائيلي، مشيرا إلى أن كتائب القسام ستكشف المزيد من التفاصيل حول عملىة حد السيف خلال الأيام المقبلة، مؤكداً على استمرار حركته في تعزيز قواعد الاشتباك مع الاحتلال.

ومن جانبه أكد القيادي في الحركة حماد الرقب أن حركته لن تتوانى عن العمل من أجل الإفراج عن الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، مشيرا إلى أن الجنود الإسرائيليين المخطوفين في قطاع غزة لن يرو النور، مادام هناك أسرى يقبعون في الزنازين الإسرائيلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.