معلمة تضرب طالبة بالحذاء في ولاية تكساس

0

قامت معلمة أمريكية بضرب طالبة وقامت بالاعتداء عليها بالحذاء في ولاية تكساس، وجاء ذلك داخل الفصل في مدرسة ليمان الثانوية، حيث قامت بضربها في وجهها، ثم قامت بإلقائها على الأرض ثم ضربها بقدمها على رأسها، حسب ما جاء فى البيان من قبل الشركة من ولاية تكساس.

وجدير بالذكر أنه انتشر مقطع فيديو لتلك الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، وجاء بناء عن تسجيل بعض من الطلاب الآخرين من نفس الفصل لتسجيل تلك الواقعة التي حدثت، كما تحدث مكتب مقاطعة هايس في ولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية بأن المعلمة التي تدعى تيفاني شادل لانكفورد وعمرها 32 عام لديها جريمة، وهي تهمة الاعتداء على طالبة في تكساس يوم الجمعة الماضي.

كما قامت شرطة ولاية تكساس باعتقال تلك المعلمة، بينما قامت المدرسة باتخاذ قرار الفصل من العمل، وذلك بعد الواقعة، كما تم نقل الطالبة للمستشفى بعد ذلك الاعتداء، كما صرحت مديرة مدرسة ليمان الثانوية كارين زونيجا بأنه تحت أي ظرف من الظروف لن يتم التغاضي عن ما حدث من تلك المدرسة في مدرسة ليمان الثانوية.

وشددت أنه ما تقوي به أي طالبة لا يكون الرد أو الجزاء بتلك الطريقة، كما أن المدرسة مهمتها هي سلامة وأمن الطلاب على محمل الجد، وسيتم اتخاذ جميع الإجراءات السريعة لتجنب تلك الحادث مرة أخرى، وسيتم فعل كل ما هو ضروري لحماية الطلاب.

وعلى صعيد أخر حدثت عملية طعن خلال عرض مسرحي على رجلين وامرأة، وكان ذلك من خلال تقديمهما لعرض مسرحي في مدينة الرياض فى المملكة العربية السعودية، كما أن شرطة الرياض قامت بإلقاء القبض على المتهم وهو  شخص عربي مقيم فى المملكة العربية السعودية، وكان بحوزته سكين استخدمه في طعن الضحايا.

وجدير بالذكر أن الضحايا من أعضاء فرقة مسرحية في حديثة الملك عبد الله في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، كما أن حالة المصابين مستقرة، كما أنه حدث حالة من الخوف والرعب بين الفنانين علي المسرح، بعدما اقتحم المنفذ العرض وطعن هؤلاء الأشخاص الثلاثة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.