حذاء نابليون بونابرت في مزاد علني في باريس

0

حذاء نابليون بونابرت في مزاد علني في باريس في أخر الشهر الحالي شهر نوفمبر لعام 2019، ويكون ذلك الحذاء يرجع خلال فترة تواجده في المنفى، ويكون ذلك في جزيرة سانت هيلينا، وبناء عن ذلك سيتم طرح الحذاء في المزاد العلني.

كما أنه بناء عن التصريحات من قبل دار بينوش وجيكيو للمزادات، بأن زوج الأحذية التابع إلى نابليون بونابرت يكون مقاسه 40، أي ما يكون تقريبًا سبعة في المقاييس البريطانية، كما أنه قام النحات كارلو ماروتشيتي بإعطاء فيما يخص ما يعمل على تمثال الفروسية.

وجدير بالذكر أن ذلك يكون تابع لنابليون بونابرت، ويكون ذلك من جانب الجنرال هنري غاتيان برتران، والذي لحق بالقائد الفرنسي في المنفي، في الجزيرة التي يكون موقعها في جنوب المحيط الأطلسي، وجاء ذلك بعد هزيمته في معركة ووترلو عام 1815.

كما أنه سيتوقع بأن سعر زوج الأحذية الخاصة بنابليون بونابرت ويكون بسعر يتراوح ما بين خمسون ألف يورو، وثمانون ألف يورو، ويكون ذلك في دار دروو في باريس، وسينعقد يوم 29 من شهر نوفمبر الجاري.

كما أن نابليون بونابرت كان يملك الكثير من الأحذية التي قام بشرائها من مصنع أحذية شهير سمي جاك، ويكون ذلك في مونمارتر في باريس، كما تم الاحتفاظ بذلك الحذاء منذ ذلك الوقت حتى وقتنا هذا.

ومن ناحية أخري وعلى صعيد أخر ويكون من ضمن بعض من الأخبار العالمية، وبناء عن بعض من التحقيقات من الصحيفة الامريكية، والتي تخص دعم تركيا لحملات دعاية مزورة تكون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ويكون بهدف التأثير على الرأي العام العالمي، بخصوص عمليات الهجوم لشمال شرق سوريا وبعض من مناطق الأكراد.

كما استخدمت تلك الحملات الدعائية بعض من الصور المسروقة من وكالة أجنبية لا تقرب لتلك الأحداث السورية بأي صلة، وبناء عن بعض من التقارير، فأنه عندما غزت القوات التركية شمال سوريا في شهر أكتوبر الماضي، وذلك من خلال شن مؤيدين الغزو نوع مختلف من الحملات، وكانت هذه المرة بناء النشر على مواقع التواصل الاجتماعي أي عن طريق الانترنت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.