والد ميغان ماركل يتهم ابنته بالإساءة للعائلة المالكة في المملكة المتحدة

0

أكتوبر نت – رويترز

اتهم توماس ماركلي والد ميغان ماركل  ابنته “بتقليل شأن” العائلة المالكة البريطانية في جزء من مقابلة نُشرت بعد يوم من قول قصر باكنجهام إن الأمير هاري وزوجته لن يعملا بعد الآن في الملكية.

وأعلن القصر يوم السبت أن الزوجين لن يستخدما ألقاب “السمو الملكي”، وسوف يشقان طريقهما في الحياة. وقال رئيس الوزراء بوريس جونسون إن البلاد بأكملها تتمنى لهم “الأفضل” باختياراتهما الجديدة.

وقال جونسون لقناة سكاي نيوز في ألمانيا، حيث كان يحضر قمة حول ليبيا: “كما قلت من قبل … كنت متأكداً من أن العائلة المالكة، التي كانت موجودة منذ وقت طويل للغاية، ستجد طريقًا للمضي قدمًا”.

ودخل النظام الملكي في العديد من اللغط في وقت سابق من هذا الشهر عندما أعلن هاري وزوجته الممثلة الأمريكية السابقة عن رغبتهما في تقليص مهامهما الرسمية وقضاء المزيد من الوقت في أمريكا الشمالية.

وجاء إعلان يوم السبت من القصر عقب مناقشات في الأيام الأخيرة بين الملكة إليزابيث وعائلتها والمسؤولين حول الأمر الذي يخص هاري البالغ من العمر 35 عامًا، وميغان البالغة من العمر 38 عامًا.

أخبر توماس ماركلي أخبار القناة الخامسة في فيلم وثائقي أنه يعتقد أن ميغان رفضت “حلم كل فتاة”، وقال “إنه أمر مخيب للآمال لأنها حصلت بالفعل على حلم كل فتاة، فكل فتاة صغيرة تريد أن تصبح أميرة وحصلت عليها والآن ترميها بعيداً”.

وتم تصوير المقابلة بعد إعلان الزوجين أنهما سيتراجعان كأعضاء كبار في العائلة المالكة. نشرت القناة 5 جزءًا من المقابلة يوم الأحد وقالت إن الفيلم الوثائقي الكامل سيبث “في الأسابيع المقبلة”.

‘أرواح ضائعة’
وصف توماس ماركل العائلة المالكة بأنها “واحدة من أعظم المؤسسات على الإطلاق” ، قائلاً إنه عندما تزوجت ميغان من هاري في مايو 2018، فإنها تعهدت “بأن تكون جزءًا من أفراد العائلة المالكة وتمثيل العائلة المالكة”.

وقال “هذا يشبه واحدة من أعظم المؤسسات التي تعيش طويلا”. “إنهم يدمرونها، إنهم يرخصونها، إنهم يجعلونها رثاً، يجب ألا يفعلوا هذا. ”

وقال توماس ماركل إنه لا يتوقع اتصال ميغان، وقال “لا أستطيع أن أراها تتواصل معي ، ولا سيما الآن … أو هاري في هذا الشأن ، لكنني أعتقد أن كلاهما يتحولان إلى أرواح ضائعة في هذه المرحلة”.
“لا أعرف ما الذي يبحثون عنه. لا أعتقد أنهم يعرفون ما يبحثون عنه. “

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.