مجموعة MBC تعقد شراكة مع ديزني وفوكس لتقديم محتوى حصري عبر “شاهد”

0

أكتوبر نت – متابعات

كشفت مجموعة “إم بي سي” الإذاعية العملاقة في الشرق الأوسط عن أحدث ترقياتها لمنصة “شاهد” الشهيرة، يوم الأربعاء، وذلك بعد شراكة المجموعة مع “ديزني” و “فوكس” و “سبوتيفي” لتقديم محتوى حصري.

حيث ستقدم “شاهد” 3000 ساعة محتوى يعود لشركات الترفيه الشهيرة مثل ديزني وفوكس، بينما سيحصل “شاهد VIP” على خدمة الموسيقى من منصة سبوتيفي العالمية.

وتعتبر “شاهد” أول خدمة فيديو عند الطلب في العالم العربي، والتي تم إطلاقها عام 2010، ستقدم انتاجات إقليمية حصرية، وأفلام وبرامج تلفزيونية حصرية، وذلك وفقاً لما تم الكشف عنه في حدث خاص في أوبرا دبي.

وقال وليد الإبراهيم رئيس مجموعة إم بي سي: “نحن فخورون جدًا بتزويد المنطقة بمنصة رقمية متقدمة وفقاً للمعايير الأفضل في العالم” مشيرا إلى أن “شاهد”هي علامة تجارية عالمية تستحق المشاهدة.

وعبر الإبراهيم عن سعي مجموعته لانتاج الأعمال الخاصة التي تحكي عن قصص العالم العربي، وعرضها وتسويقها لبقية أنحاء العالم.

من جانبه، قال يوهانس لارشر المدير التنفيذي لشركة Digital and VOD في مجموعة MBC، إن المنصة تتفوق على جميع المنافسين الإقليميين في قطاع الترفيه الرقمي اليوم.

وبالتزامن مع الإعلان عن أحدث الشراكات والترقيات على منصة “شاهد”، منحت MBC للمستخدمين خصمًا يصل إلى 70%من اشتراك Shahid VIP، وذلك حتى تاريخ 29 فبراير 2020.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.