السعودية دينا الشهابي تشق طريقها الخاص في هوليوود من خلال “حبيبتي”

0

أكتوبر نت – متابعات

من رامي مالك إلى رامي يوسف، أصبحت المشاهير العرب يكتسبون أماكن كبيرًا في هوليوود، وتشق ممثلة سعودية واحدة طريقها بشروطها الخاصة مع برنامجها التلفزيوني الخاص بها.

دينا شهابي هي ممثلة سعودية-أمريكية لأصول فلسطينية تعيش وتعمل في الولايات المتحدة من مواليد عام 1989، عاشت طفولتها بين الرياض وبيروت ودبي، تعمل حاليا على مسلسلها الخاص “حبيبتي”، وذلك بعد أن حصلت على دور في الموسم الثاني من مسلسل “Altered Carbon” المنتج عبر نتفليكس.

ويستند مسلسل “حبيبتي”، الذي لا يزال قيد الإنتاج، إلى تجربة الحياة في لوس أنجلوس لثلاث نساء عربيات اللاتي تعيش وتخلط بين ثقافتين، ليجدن حياة لأنفسهم في الولايات المتحدة.

وفي لقاء مصور مع صحيفة عرب نيوز، قالت شهابي بأن سلسلتها الجديدة تتحدث عن الحرية والسعادة في أمريكا، وكيفية تحقيق ارتباط الشخص بنفسه.

وانتقلت شهابي إلى الولايات المتحدة في عام 2007 وكانت أول امرأة من مواليد الشرق الأوسط يتم قبولها في كلية جويليارد وبرنامج التمثيل في جامعة نيويورك. بدأت في الظهور في أفلام قصيرة في عام 2010.

واستشهدت شهابي بالمخرجة اللبنانية نادين لبكي – التي رشح فيلمها “كفرناحوم” لجائزة الأوسكار في عام 2018 – كمصدر إلهام شخصي وقالت إنها تشعر بالفخر لفرصة إلهام جيل جديد من المواهب العربية.

وقالت شهابي أنها اختارت هذه الحياة، مشيرة إلى أنها تعمل بجد منذ 12 عاماً، من أجل تحقيق حلمها إلى يصبح حقيقة من خلال العمل والتركيز والتصميم والعزيمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.