المتزوج مثلياً من سوري ريكي مارتن ينشر صورة جديدة لإبنته

صورة ابنه ريكي مارتن لوتشيا

0

ريكي مارتن الفنان العالمي قام بنشر أول صورة لابنته “لوتشيا”، وهو الذي قام بإعلان تبنيها هو وزوجه السوري جوان يوسف أثناء الفترة الماضية، وذلك حيث أن مارتن ظهر في الصورة الخاصة به على صفحته الرسمية من خلال انستجرام، وهو يحمل طفلته بين يديه، وأيضاً ينظر هو كان ينظر إليها بإبتسامة ومحبة كبيرة وتم التعلق قائلاً “أنها صاحبة أحلامي”.

ريكي مارتن وزواجه من مثلياً سوري

يذكر أيضاً أن ريكي مارتن قام بالإعلان في العديد من المناسبات الماضية أنه يحب الأسرة الكبيرة، وذلك لأنه يسعى دائماً لأسرة ويكون فيها الكثير من الأولاد ومعه زوجه، وهما سعيدان بعائلتهما، وهو قام بالإعلان بشكل رسمي ارتباطه بالرسام السوري جوان يوسف وهذا في عام 2016.

وهذا بعد فترة طويلة من الشائعات بخصوص ارتباطهما عاطفياً، وأيضاً هو انفصل عن حبيبه السابق مدرب اليوغا كارلوس جونزاليس أبيلا، كما أن مارتن قامت بنشر في وقت سابق بصورة جمعته مع المولود الجديد وزوجه، وأيضاً تم التعليق على الصورة قائلاً “ابننا رين مارتن يوسف ولد”.

والفنان مارتن وزوجه له ثلاث أولاد وهم التوأم فالنتينو وماتيو وابنتهما لوسيا، وهو قام بعقد زواجه على الرسام خوان يوسف في أول عام 2018 وهذا وسط أحتفال حضره الأقارب وأفراد عائلاتهم والكثير من الأصدقاء.

كما أن مارتن يعتبر هو ملك الرقص والغناء اللاتيني عمره 44 عاماً وتعرف على الرسام السوري جوان ولديه 32 عاماً، وهما أكتشفا وجود لغة مشتركة بينهم وهو حب الغناء والفن.
نتيجة بحث الصور عن ابنه ريكي مارتن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.