فجر السعيد تعود من فرنسا وتوجه عتاب لاذع للمطربة أحلام.. تعرف على السبب

فجر السعيد تعاتب المطربة أحلام

0

فجر السعيد الإعلامية الكويتية قامت بتوجيه عتاب لاذع إلى الفنانة الإماراتية أحلام، وهي التي بررته بأنها لم تقوم بتنفيذ وعدها لها بأنها سوف تكون معها أثناء رحلة علاجها وهي التي استمرت حوالي ستة أشهر داخل العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بجانب أنها لم تقوم باستقبالها داخل المطار وتعتبر من أكثر الأشياء التي أصابتها بالحزن الشديد وجعلتها توجه لها هذا العتاب.

تغريدة فجر السعيد بعتابها للمطربة أحلام

كما أن فجر السعيد أكد خلال تغريدة خاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي للرد على تهنئة المطربة أحلام لها على عودتها بعد رحلة العلاج الخاصة بها للكويت قائلة “حبيبتي أم فاهد لا يمكن تتصورين اشكثر تضايقت لما ماجيتي باريس ولا رافقتني في رحلة العودة كما وعدتيني.. قلتيلي أنا وديتج باريس وأنا بردج الكويت تمشين.. وللأسف هذا ما صار.. وهم مالقيتج في المطار بس لقيت وردج بالبيت.. الورد ما يعوضني عنج ولا عن شوفتج”.

الجدير بالذكر أيضاً أن المطربة أحلام قامت بنشرها في تغريدة خاصة بها تهنئة بعودتها إلى الكويت قائلة “الحمد لله ع السلامة أم عثمان نورتي بلادج واهلج وبيتج ويارب ما تفارقج الابتسامة والفرحة وجعل ما جاء تكفير يارب”، وفجر السعيد كان في استقبالها عدد كبير من محبيها بعد عودتها من باريس بعد أن تعرضت لنزيف داخلي ودخلت بسببه العناية المركزة وقامت بإجراء بسببها أربع عمليات جراحية دقيقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.