تكريم النجمة العالمية تايلور سويفت من خلال مجلة بيلبورد في حفل Women in Music

تايلور سويفت تكرم من مجلة بيلبورد

0

تايلور سويفت نجمة عالمية شهيرة لذا قامت مجلة الموسيقي الشهيرة بيلبورد بتنظيم حفلاً كبيراً، وهذا جاء لتكريم الكثير من الأشخاص من رموز الغناء والعديد من نجمات هوليوود تحت أسم Women in Music، وهذا الحفل الخاص بالتكريم شمل على الكثير من الفنانات الذين قاموا بتقديم العديد من الإنجازات الخاصة بهم طوال عام 2019 الذي سوف ينتهي الحفل الخاص بتكريم المجلة شهد تكريم هذه النجمة العالمية الشهيرة.

حضور تايلور سويفت حفل التكريم

صحيفة ديلي ميل قامت بنقل الكثير من اللقطات الخاصة بحضور تايلور سويفت للحفل وإعطائها من خلال مجلة بيلبورد النجمة الخاصة بالعقد المنقضي، وهذا جاء لأنها أبرز مغنية في هوليوود على مدار الـ10 سنوات الماضية.

وأيضاً كان قد سبق اختيارها من خلال لجنة التحكيم التي تنظم جوائز الموسيقي العالمية لسويفت لإعطائها جائزة هامة وهي جائزة “فنان العقد”، حيث أنها يتم إعطائها كل 10 سنوات لفنان متميز تقديراً لما يقوم بتقديمه من أعمال فنيه متميزة وهذا يكون على مدار الـ10 سنوات.

كما أنها حصلت على الجائزة داخل الحفل الذي تم إقامته في مدينة لوس أنجلوس في اليوم الرابع والعشرين من نوفمبر 2019، وشارك أيضاً في هذا الحفل عدد كبير من نجمات ونجوم هوليوود في الموسيقى، والصحيفة البريطانية أكدت أن المجد الكثير كان ينتظر سويفت أثناء هذا الحفل.

وهي الذي تخطت الرقم القياسي الذي يحمله النجم العالمي مايكل جاكسون بحصولها على هذه الجائزة، وهي أصبحت من أكثر الفنانات الذين يتم تكريمهم بالحصول على الكثير من الجوائز الموسيقية الأمريكية.

جوائز حصلت عليها سويفت

يذكر أيضاً أنها حصلت على 24 جائزة وهذا بعد أن كانت تتساوى مع النجم العالمي مايكل جاكسون ولكنها تخطت بحصولها على الجائرة الـ24، كما أنها تعد واحدة من أشهر النجوم في أمريكا وبدأت غناء في 2004، وقامت بإصدار ألبومها الأول وهو حمل اسمها تايلور سويفت في عام 2006 وحصل على نجاح كبير.

كما أنها انضمت إلى قائمة بيلبورد أفضل مبيعات، وتم ترشيحها كأفضل فنانة جديدة في حفل جوائز الجرامي، وأيضاً قامت بإصدار ألبومها الثاني أثناء عام 2008 وهو حمل اسم fearless وحصلت على المرتبة الرابعة في بيلبورد هوت 100.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.