بلدية دبي تقوم بإطلاق بطاقة بيان تحمل شعار “نبني السعادة من أجل حياة أفضل”

بطاقة بنيان نبني لحياة أفضل

0

بطاقة بنيان تم إطلاقها من خلال بلدية دبي وهي التي حملت شعار “نبني السعادة من أجل حياة أفضل” وهي تكون لجميع المواطنين في الإمارات بدءاً من سن 18 عاماً فيما فوق، وهي التي تساعد في توفير لهم الكثير من المميزات والخصومات والعروض المميزة للحصول على جميع احتياجاتها الاساسية، وهي مثل تجهيزات المنزل ومواد البناء.

بطاقة بنيان لبناء حياة أفضل

جديراً بالذكر أيضاً أن منال عبيد بن يعروف مدير إدارة علاقات المتعاملين والشركاء في بلدية دبي أكدت أن هذه المبادرة المميزة التي تساعد في إثمار الإهداء الخاص ببطاقة “بنيان”، وهي التي تكون لجميع المواطنين في الدولة وهذا يكون بدون رسوم خاصة بالخدمة الجديدة والقيمة المضافة من الخدمات.

حيث أنها يتم تقديمها لجميع المتعاملين من أفراد المجتمع، وهذا ما يساعد في زيادة رضاهم عن مستوى الخدمة الذي يقدم لهم وتثبيت جميع المقومات والأسباب الخاصة بالسعادة لجميع أبناء الوطن.

والعمل بشكل مستمر على زيادة الإنتاجية بهدف الحفاظ على جميع الركائز الأساسية للتقدم والتنمية في البلاد وهذا ما يساعد في تحقيق جميع الإنجازات التي تشتمل على ريادة جميع الأعمال في جميع المجالات وعلى جميع الأصعدة.

ومدير إدارة علاقات المتعاملين والشركاء في بلدية دبي يؤكدون أنهم يريدون الحصول على تجربة مميزة وتعمل على تقوية جميع الجهود الخاصة بالحياة، وتعمل على الدفاع الدائم بعجلة التنمية والإنتاجية إلى الأمام لأنها تساعد في إنعكاس الإيجابية الخاصة بها على جميع المواطنين في الإمارات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.