مشاجرة نسرين أمين مع المخرج محمد سامي جعلتها تريند على “جوجل”

نسرين أمين تتشاجر مع محمد سامي

0

نسرين أمين فنانة مصرية شهيرة تصدرت جميع مؤشرات البحث “جوجل” أمس، وهذا بعد مشاجرتها مع المخرج المصري محمد سامي، وهو الذي أدلي بالعديد من التصريحات التي أثارت غضبها الشديد في مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي، وبدأت الفنانة في الرد على تصريحاته التي أدت إلى غضبها الشديد من هذا الكلام الذي وجهه لها.

مشاجرة نسرين أمين مع المخرج محمد سامي

التصريحات الخاصة بالمخرج محمد سامي أشار فيها إلى أن الفنانة نسرين أمين تغير من زوجته الفنانة مي عمر وهي التي نشب بينها وبين الفنانة ياسمين صبري الكثير من الخلافات أثناء تصوير مسلسل “الأسطورة” بطولة الفنان محمد رمضان.

وقامت بالتعليق من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلة “الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح من غير واسطة ولا فرض على الجمهور.. الحمد لله على نعمة القبول.. الحمد لله على نعمة الشكل الجميل.. الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النظيف الخالي من البلطجة أو القضايا المريبة.. الحمد لله على نعمة الموهبة اللي الجمهور بس هو اللي يحكم عليها بدون زعل”.

كما أن نسرين أمين التي قامت بتجسيد دور “سماح” في مسلسل الأسطورة وهي انزعجت كثيراً عندما تم حذف العديد من المشاهد الخاصة بها من المسلسل، وهذا ليتم إضافة العديد من المشاهد الخاصة بزوجة المخرج محمد سامي الفنانة “مي عمر” والتي كانت تجسد شخصية في المسلسل.

هجوم نسرين أمين على مي عمر

يذكر أيضاً أن الفنانة نسرين أمين شنت هجوماً عنيفاً على الفنانة مي عمر عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلة “لو كنت أعلم أن مسلسل الأسطورة بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة ما كنت بدأت.. أنها الكوسة في أوضح صورها #الاسطورة”.

ومحمد سامي قام بالرد على الاتهام الموجه لزوجته بأن ادعاء أمين بحذف العديد من المشاهد الخاصة بها شئ غير منطقي واعتبره نوعاً من الغيرة من زوجته مي عمر، وأكد سامي قائلاً أنه يوجد فريق كبير بين مي ونسرين كما يوجد فارق بين الفنانة فاتن حمامة وزينات صدقي بالرغم من خفة ظلها، ونسرين أمين كانت كومبارس ودور سماح في الأسطورة هي التي عرف الشارع المصري بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.