الفنانة هيفاء حسين تظهر لأول مرة بعد ولادتها بشكل يصدم جمهورها

هيفاء حسين تظهر بعد ولادتها مباشرتاً

0

هيفاء حسين الفنانة البحرينية قدمت مقطع فيديو خاص بها من خلال حسابها عبر تطبيق سناب شات، وهذا في أول ظهور لها بعد ولادتها تؤام أطلقت عليهم أسم “جوهرة وسلطان”، وهذا جاء في ظهور غير متوقعة بإطلالة صادمة لجميع متابعيها وأعلنت فيها عن العديد من الاعترافات التي تخصها والكثير يهتم بمعرفتها.

ظهور هيفاء حسين بعد ولادتها

ظهرت الفنانة هيفاء حسين بدون مكياج تماماً وبدأ حديثها في البداية حول السبب الاساسي وراء عدم تواجدها على وسائل التواصل الإجتماعي وعدم تواصلها مع الجمهور في الوقت الأخير وقالت “أول شئ أنا آسفة إني طولت عليكم وأنا أدري إني كنت مقصرة في الآونة الأخيرة، وأنها تدري أن جميع جمهورها يعرفون أني مريت بمرحلة الحملة وبعد ذلك فترة الولادة”.

ثم تابعت قائلة “بصراحة أنا من الأساس كسوله وما أحب أن أضع الميكب وتعدل دائماً، وخلال فترة الحمل لقيت نفسي أصبحت أكثر كسلاً وما كنت اتصور سيلفي أو أطلع كثيراً لكل متابعيها، وأول شئ أسفة على القصور وثاني شئ أحاول الفترة الثانية أن أكثف الظهور وأصور لكم دائماً”، ولفتت هيفاء حسين إلى أنها وضعها الحالي أنها أنجبت توأم وهو الذي شغل وقتها وتفكيرها كثيراً.

كما أنها علقت قائلة “مع التوأم بصراحة مخي مفتر وما تتخيلون شكثر الوقد وايد ضيق.. والله يعطيها العافية الوالدة لولا وجودها كان ما قدرت حتى أصور لكم هذا الفيديو”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.