وزارة الداخلية المصرية تكشف عن أسماء المقبولين في كلية الشرطة 2019/2020

اسماء المقبولين بكلية الشرطة من خلال وزارة الداخلية

0

وزارة الداخلية المصرية قامت بالإعلان بشكل رسمي عن أسماء الطلاب المقبولين في كلية الشرطة للعام الحالي 2019/2020، وذلك حيث أن أكاديمية الشرطة قامت بالإتصال بجميع المقبولين هاتفياً لإبلاغهم بالنتيجة وأنهم نجحوا في الأختبارات، كما أنه تم التأكيد على جميع الطلاب المقبولين بأن يحضروا اليوم السبت في تمام الساعة الـ7 صباحاً لاستلام مهامهم.

وزارة الداخلية تعلن عن أسماء المقبولين بكلية الشرطة

كلية الشرطة كانت قد فتحت الباب الخاص بالتقديم للقبول دفعة حديثة من الطلاب الذين حصلوا على الثانوية العامة أو الأزهرية وجميع المؤهلات الجامعية وهي الذي يتم تحديدها من خلال الكلية في قسم الضباط المتخصصين وهذا يكون وفقاً للعديد من الشروط الهامة والخاصة بالمتقدمين.

وهي أن يكون الطالب والديه مصريين بدون تجنيس أو جنسسة مزدوجة، وأن يكون الطالب حاصل على شهادة إتمام الثانوية العامة المصرية أو العربية وما يعادلها من الدبلومات الأجنبية.

يجب أن يكون الطالب حسن السير والسلوك ولا يكون قد سبق إصدار عليه عقوبة جنائية أو مخلة بالشرف أو أحد من أقاربة حتى الدرجة الرابعة، أيضاً أن لا يكون الطالب متزوج خلال قيده في الكلية وإذا تزوج خلال الكلية فهو يعتبر مفصول.

كما أنه لا يزيد عمره في أول أكتوبر 22 عاماً وطوله لا يقل عن 170 سم وأن يكون قوام الطالب مناسب لطوله، ويتم أيضاً عمل العديد من الاختبارات الطبية واللياقة الصحية والنفسية وهذا للعمل في الأمن بشكل صحيح.

رابط إعلان نتائج كلية الشرطة

يذكر أيضاً أنه تم الإعلان عن النتائج الخاصة باختبارات القدرات عن طريق الدخول إلى موقع وزارة الداخلية من خلال الإنترنت، وهذا يكون عن طريق الدخول برقم الملف المكتوب على بطاقة التردد والرقم القومي، وأيضاً أنه يكون في حالة النجاح الخاصة بالطالب والتي تظهر له رسالة مميزة وتظهر له الموعد الخاص بإختبار المقاس والقوام.

ويكون أيضاً في حالة رسوب الطالب في الأختبارات الخاصة بالقدرات لا يحق له بأن يعيد التقديم مرة أخرى، وهي من أكثر الأشياء الذي يبحث عنها جميع الطلاب الذين يتقدمون لمعرفة النتائج بشكل دائم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.