المصرية للاتصالات تتيح الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

المصرية للاتصالات تعلن عن فاتورة التليفون الأرضي

0

المصرية للاتصالات قامت بإصدار فاتورة التليفون الأرضي، وهي التي يبحث عنها جميع الاشخاص بشكل مستمر، ومن خلال الشركة يتم تقديم جميع الإشعارات الخاصة بالبريد، ويتم تلقي العديد من الرسائل النصية على البريد المشترك الإلكتروني، وهو الذي يشمل على رقم الحساب الخاص بالمشترك ورقم التليفون الأرضي أو المنزلي والقيمة الخاصة بفاتورة التليفون.

فاتورة التليفون الأرضي عبر المصرية للاتصالات

تحرص المصرية للإتصالات على إمكانية تقديم الخدمة بشكل سريع ومميز، وهذا يكون من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بـ شركة المصرية للاتصالات والتي يتم وضع فيها كود المحافظة التابع لها المشترك ورقم التليفون.

أو يتم من خلال الاستعلام عن طريق رقم الحساب الذي يخص المستعلم، أو يكون من خلال الاستعلام بالرقم الجديد ثم الضغط على الأيقونة الخاصة بإظهار الفواتير، وهي تعتبر من أسهل وأسرع الطرق التي توفر وتقدم فواتير التليفون الأرضي.

أن الشركة أيضاً قامت بالإعلان عن أن الفاتورة الذي يتم إصدارها لجميع المشتركين هي التي تخص شهر أكتوبر 2019، ويرد معرفة القيمة الخاصة بالاستهلاك جميع الأشخاص، ومن الممكن أن يكون السداد إلكترونياً أو من خلال فوري أو الذهاب إلى السنترال.

من الممكن أن يتم معرفة قيمة الفاتورة من خلال الاتصال على 111 وهو رقم خدمة العملاء الخاص بشركة المصرية للاتصالات، ويتم البحث عن جميع الخدمات الذي يتم توفيرها بشكل مستمر لجميع الأشخاص دائماً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.