انفجار رأس خريج هندسة المنتحر من أعلى برج القاهرة

خريج هندسة المنتحر تنفجر رأسه وتوعد الشرطة لمن سرب الفيديو

0

خريج هندسة المنتحر من أعلى برج القاهرة أثار الفيديو الخاص بانتحاره استياء شديد من قبل من شاهدوه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهو الذي تم تسريبه من تسجيلات تم حفظها من خلال آلات المراقبة في برج القاهرة وظهر فيه نادر محمد جميل طوسون وهو ينتحر، والنائب العام المستشار حمادة الصاوي أصدر بياناٌ أكد خلاله أن النيابة تقوم بإجراء التحقيقات الموسعة حول تسريب الفيديو.

انفجار رأس خريج هندسة المنتحر من أعلى برج القاهرة

يذكر أيضاً أن النيابة قررت استدعاء 5 من العاملين في برج القاهرة وهم في إدارة الأمن الإداري وهذا لسماع إفادتهم حول حادث انتحار الشاب نادر من على الحاجز الحديدي في الطوابق العليا للبرج.

وهذا قبل أن يسقط جثة هامدة أسفل البرج، والنيابة أيضاً سوف تحدد عن طريق سماع أقوال الموظفين مسؤولية المقصرين ومتابعة الحالة الأمنية لجميع الأشخاص الذين يقومون بزيارة البرج.

وأيضاً تم التأكيد على أنه تم التحقيق في واقعة تسريب فيديو الانتحار من الكاميرات الخاصة بالبرج وهو أختفى بشكل مفاجئ بعد تسريبه، والنيابة أعطت الحق إلى الطب الشرعي لتشريح جثة المنتحر وتقديم بيان كامل بأسباب الأنتحار وإعداد التقرير الكامل حولها.

وأيضاً المعلومات الأولية أوضحت عند فحص الجثة حدوث حالة من الانفجار في الرأس والجروح السطحية في الجسم، وهذا بسبب اصطدام الجثمان بالأرض من مكان مرتفع.

والأسرة أكدت أن المنتحر كان يعاني من حالة نفسية سيئة منذ أكثر من أربع شهور، وقبل أن يغادر المنزل أخبر أسرته أنه سوف يذهب لمقابلة صديقه ولم يوجد أي شبهة جنائية في هذا الحادث وأن الطالب أقدم على هذا العمل من تلقاء ذاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.