الكويتية عهود العنزي تغضب البحرينيين

عهود العنزي تثير غضب البحرينيين بعد المباراة

0

عهود العنزي الفاشينيستا الشهيرة نشرت فيديو تضمن تطاولها على مملكة البحرين، وهذا بعد الهزيمة الكبيرة الذي لحقت ببلادها في المباراة وهي التي جمعت بين الكويت والبحرين في الجولة الثالثة من دور المجموعات من البطولة الخاصة بكأس الخليج العربي، وهي من أكثر الاشياء التي أغضبت العديد من الاشخاص المتواجدين في دولة البحرين.

عهود العنزي تثير غضب الشعب البحريني

بعد الفيديو الذي انتشر على جميع المواقع الإجتماعية تبرأ الكثير من الكويتيين عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي، وهذا من خلال العديد من التصريحات التي تخص عهود العنزي، وأيضاً صدر منها العديد من الأفعال التي لا تمثلهم وهذا نتيجة تطاولها والألفاظ الذي خرجت منها وهي غير ملائمة واستعمالاتها في الفيديو الأخير الخاص بها.

وظهرت أيضاً بعد انتهاء المباراة الخاصة بالكويت والبحرين، وأيضاً أن المنتخب ودع بطولة كأس الخليج العربي 24، وهو الذي تم إقامته في الأراضي القطرية.

الخسارة الكبيرة جاءت أمام البحرين بـ4 أهداف مقابل هدفين أمس، وأيضاً عهود تلفظت بالعديد من الألفاظ الغير لائقة على الشعب البحريني ومنتخب البحرين، وأيضاً جميع المغردين انتقدوا الكثير من التصريحات الخاصة بـ عهود العنزي وتم التأكيد على أنها لا تنتمي إلى الشعب الكويتي.

وهو الذي يكن الإحترام الشديد للشعب البحريني، وتم الرد على عهود العنزي من خلال مشاهير البحرين بأنهم وجهوا لها أنه لا يوجد أي مبرر لمثل هذه الألفاظ الذي استعملتها في الفيديو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.