الملياردير الإماراتي خلف الحبتور استقبل في منزله بالقاهرة المستشار مرتضى منصور

استقبال مرتضى منصور في منزل الملياردير خلف الحبتور

0

المستشار مرتضى منصور تم استقباله اليوم في منزله بالقاهرة رجل الأعمال والملياردير الإماراتي خلف الحبتور، وقام بنشر مقطع فيديو وهو يستقبله وذلك جاء على الصفحة الرسمية الخاصة برجل الأعمال الإماراتي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

ما أظهره مقطع فيديو استقبال مرتضى منصور

رجل الأعمال الإماراتي الحبتور علق على فيديو تويتر قائلاً “سعدت بإستقبال المستشار مرتضى منصور داخل منزلي في القاهرة، وبالرغم من أنها المرة الأولى التي نلتقي فيها، إلا أنها من الزيارات الممتعة التي تحدثنا فيها في العديد من الاشياء الشيقة وكأننا أصدقاء منذ فترة طويلة، يا مرحباً به”.

ذلك حيث أن هذا الفيديو أظهر اللقطات الخاصة بالحوار الذي دار بين كلاً من منصور والحبتور وهو كان بدون صوت، ولكن تم اختتام المقطع الخاص بالفيديو بلقطة خاصة بـ الحبتور وهو يقدم فيها سيرته الذاتية لمرتضى منصور في كتاب أطلق عليه أسم “خلف أحمد الحبتور”.

يذكر أيضاً أنه في سياق منفصل الحبتور قام بنشر مقطع فيديو له وهو في زيارة إلى القاهرة، وعلق فيها قائلاً “أنه في زيارة إلى فندق أم كلثوم وهو كان منزلها سابقاً داخل القاهرة، وأنها من الزيارات المميزة لأنني شاهدت المكان الذي كانت تعيش فيه كوكب الشرق سيدة الغناء العربي الله يرحمها، وهي التي أطربت جميع الأجيال وغنت الموسيقى العربية والقصائد الجميلة وأختتم تعليقه قائلاً أن مصر هي أم الدنيا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.