التضامن تبدأ صرف معاشات

البدء في صرف معاشات ديسمبر اليوم

0

معاشات ديسمبر بدأت اليوم الأحد الموافق 1 ديسمبر 2019، وزارة التضامن الاجتماعي في صرفها لجميع أصحاب المعاشات، وجميع الأشخاص يريدون معرفة الموعد المخصص لهذا والذي تقره الوزارة أنه يكون دائماً في أول أيام الشهر ويستمر حتى يوم 10 شهرياً، وذلك ما أكدت عليه الوزارة في البيان الرسمي الخاص بها.

البدء في صرف معاشات ديسمبر اليوم

يذكر أيضاً أن البيان الصحفي الخاص بوزارة التضامن الإجتماعي أكد أن وزيرة التضامن غادة والي قامت بتوجيه جميع رؤساء صندوقي التأمين الإجتماعي، بأن يقوموا باتخاذ جميع الاستعدادات الهامة والأساسية التي تخص البدء في صرف معاشات شهر ديسمبر.

وهذا لما يزيد عن 8.260 مليون شخص يقومون بالصرف وهذا بقيمة 15.230 مليار جنيه وهذا أعتباراً من اليوم الأحد الموافق واحد من ديسمبر 2019، وهي من أكثر الأشياء الهامة الذي يتم تقديمها بشكل شهري.

كما أن والي أكد أن أصحاب المعاشات الذين يقومون بالصرف يحصلون عليه من خلال جميع المنافذ الخاصة بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بالصناديق الخاصة بها، وأيضاً من ماكينات الصراف الآلي متوفر لهم الصرف بداية من اليوم وهذا لما يزيد عن 3.317 مليون قائم بالصرف وذلك بقيمة 4.715 مليار جنيه.

والوزيرة أكدت أن المعاشات الذي يتم تحويلها على هيئة البريد وبنك ناصر الإجتماعي قيمتها تصل إلى 6.107 مليار جنيه، ويتم صرف حتى 3.304 مليون شخص قائم بالصرف ومن المفترض أن يتم صرفها بداية من يوم الخميس 5 ديسمبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.