سيارة 2030 سيارة فريدة من نوعها في موسم الرياض

0

قام رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ بنشر مقطع فيديو على موقع حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وجاء في الفيديو ظهور سيارة 2030، حيث قال إنها فريدة من نوعها ومن المنتظر أن يتم الكشف عنها من خلال مزاد سيقام في معرض فريد للسيارات في مدينة الرياض اليوم الخميس.

وجاء من خلال مقطع الفيديو الذي نشره تركي آل الشيخ بأن السيارة تكون مغلفة بالكامل، ويكون أسم السيارة هو 2030 في إشارة بذلك إلى رؤية 2030، وهي خطة التغيير العملاقة التي تعمل عليها المملكة العربية السعودية، وتحمل الاسم ذاته رؤية 2030.

كما كتب رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ تعريف على الفيديو وكتب سيارة تعرف باسم 2030، وهي الوحيدة والفريدة في العالم من نوعها، وسيتم الكشف عنها في معرض السيارات وستباع في المزاد.

ويكون أسم السيارة هو نفس تاريخ رؤية ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لاستراتيجية المملكة العربية السعودية رؤية 2030، والتي تم الأعلان عنها في الفترة السابقة لتطوير الاقتصاد السعودي للمملكة.

وبحسب بعض التقارير والتصاريح عن تلك السيارة فأنها قد جذبت السيارة الجديدة الأنظار إليها، وذلك قبل أن تعرف الشركة المصنعة لها أو سنة صنعها أيضًا، ولم يتم معرفة مواصفاتها ومن الممكن أن تتصدر قائمة السيارات المباعة في المعرض في موسم الرياض من حيث القيمة، والتي من المتوقع أن يكون سعره خيالي ويفوق كل التوقعات.

بينما في، الفترة السابقة صرح رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ إنه حصل على موافقة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وحصل أيضًا على جميع التراخيص الرسمية لبيع 1200 سيارة على هامش معرض السيارات الذي سيقام اليوم الخميس في المملكة العربية السعودية، ويكون ضمن فعاليات موسم الرياض.

وجدير بالذكر أن معرض السيارات يعتبر بمثابة محطة لعشاق السيارات، وأيضًا محبي قطع التعديل والإكسسوارات ومزادات السيارات الكلاسيكية وجميع أنواع ومميزات بعض من السيارات الأخري، ويكون المعرض مستمر من اليوم الخميس حتى يوم الثلاثاء القادم، كما أنه متاح بشكل يومي طوال تلك الفترة من الساعة 12 ظهرًا حتى 11 مساء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.