محمد رمضان يقوم بإحياء موسم الرياض بمسرح معرض السيارات

0

قامت شركة روتانا من خلال حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي المسئولة والمنظمة عن تلك الفعاليات بنشر فيديو للفنان محمد رمضان في المملكة العربية السعودية، وذلك قبل الحفل في موسم الرياض وتم التعليق على الفيديو بأن النمبر ون بيولعها في مسرح معرض السيارات.

كما يعمل الفنان محمد رمضان على مواصلة البروفات للحفل الغنائي الذي سينعقد مساء اليوم الخميس الموافق 21 من شهر نوفمبر الحالي، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، بينما قام الفنان محمد رمضان بنشر مقطع فيديو من البروفات الخاصة به على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، وكتب من بروفات أقوى حفلة في الرياض في المملكة العربية السعودية منتظركم.

وجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان هو كليب السلطان الذي تم تصويره في قصر من قصور مدينة مراكش في دولة المغرب من إخراج حسام الحسينى، والذي تعاون مع نفس المخرج من قبل في أكثر من أغنية أخرها أغنية إنساى مع المغنى المغربى سعد لمجرد‪.

كما أن الفنان محمد رمضان يعمل على المشاركة في دراما رمضان 2020 بمسلسل البرنس، وذلك من إنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي اجتماعي، وهو من إخراج المخرج المتميز محمد سامي.

كما أن ذلك الحفل سيشهد قيام شو استعراضى من خلال المسرح المبتكر، وشاشات العرض المتميزة، وذلك مع الاستعانة بمئات من الراقصين، كما أن لكل أغنية استعراض مختلف، وأيضًا يكون ذلك الحفل من إخراج تامر كرم والمسرح تامر فوزى ومن إضاءة وشاشات وليد الحريرى.

بينما قام رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ بالأعلان عن نفاد تذاكر حفل الفنان محمد رمضان والذي سيقام ضمن حفلات موسم الرياض فى المملكة العربية السعودية.

كما كتب رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك بأنه تم نفاد حفل تذاكر الفنان محمد رمضان منذ بدء توزيعها وتم العمل على زيادة ألف تذكرة أخري حتي يتم حضور عدد أخر من المدعوين لذلك الحفل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.