تذاكر بيع الفنانة أحلام هي الأغلى بالمقارنة مع أي فنان آخر

0

صرح المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية من خلال تغريده له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن تذاكر حفل الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تم بيعها بالكامل، كما أنها تعتبر الأغلى في التذاكر بالمقارنة مع تذاكر أي فنان عربي آخر من خلال إحياء حفلاته في المملكة العربية السعودية.

كما وضح المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بأن تذاكر حفل الفنانة أحلام الشامسي وهي فنانة إماراتية وتعتبر هي أغلى التذاكر لأي فنان في المملكة السعودية، وأضاف بأن ثمن تذكرة الحفل وصل إلى 18 ألف ريال سعودي أى حوالي 5 آلاف دولار وعلى الرغم من ذلك بأنه تم بيع التذاكر بالكامل.

كما أنه سيتم تخصيص ربع أرباح الحفل للجمعيات الخيرية، كما تعمل الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على إقامة حفل بمناسبة توزيع جوائز أنا عربية للتصميم، والتي سوف يقدمها المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

كما قام المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالتوضيح بأن مبيعات المعرض والذي أقام ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية قد تجاوزت مبلغ وقدره 35 مليون ريال سعودي، أي أكثر من حوالي 9 ملايين دولار أمريكي، وذلك فى خلال خمسة أيام، وقد تجاوز عدد الحضور ما يزيد عن عشرون ألف شخص.

ويعتبر حفل بمناسبة توزيع جوائز أنا عربية للتصميم والتي سوف يقدمها المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، هو بمثابة تجربة ترفيهية نادرة، ويأتي ذلك بناء عن نشر الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي لمنشور لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام توضيح عن ذلك الحفل الذي تعمل على إقامته.

بينما لم يتم إحياء الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بمناسبة توزيع جوائز أنا عربية للتصميم، بينما يتم استضافة عرض من فرقة مياس والتي ربحت في الموسم السادس من برنامج Arabs Got Talent، علمًا بأن موسم الرياض بدأ منذ يوم 11 من شهرأكتوبر الماضي وسيستمر إلى يوم 15 من شهر ديسمبر المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.