تقديم سائل مغناطيسي متطور يستعمل في الحقن لوقف فقدان الدم

سائل مغناطيسي يحقن لوقف فقدان الدم

0

سائل مغناطيسي متطور تم تقديمه ليستعمل في الحقن لوقف فقدان الدم، ذلك حيث أن الباحثون في الوقت الحالي يسعون دائماً لابتكار أحدث وأفضل الطرق التي تساعد في وقف تدفق الدم بين مرضى الصدمات والآليات التي تشبه غيرها من التي توجد في السيارات والتي تساعد في امتصاص الصدمات، وهي من أحدث الابتكارات الصحية في الوقت الحالي.

سائل مغناطيسي يحقن لوقف فقدان الدم

كما أن الباحث يوناتان تي كليب في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في الولايات المتحدة أكد أن الغرض من توفير سائل مغناطيسي متطور هو استغلال التقنية الحديثة التي تعرف بإسم المغناطيسية، وهذا يكون من خلال استعمال المغناطيسات لوقف تدفق الدم في الأوردة والشرايين المصابة وهي توفر الوقت الكثير على الأطباء.

وهي من أنجح التقنيات الحديثة والتي تساعد كثيراً في إنقاذ عدد كبير من الأرواح لأن الإصابات المؤلمة، تعتبر هي أول الاشياء التي تسبب وفاة أشخاص أعمارهم 40 عاماً في جميع الأنحاء وهذا يكون من 30 إلى 40% من الوفيات التي تأتي بسبب فقدان الدم.

يذكر أيضاً أنه يتم الاعتماد على الآليات الحديثة بالمقتنيات الذي يتم استعمالها في امتصاص الصدمات الخاصة بالسيارات والتي تكون على أعلى تقنية، وهذا حيث أنه يتم استعمال المغناطيسية التي تساعد في تغير اللزوجة الدائمة لجميع السوائل.

وأيضاً يكون عندما يتم تشغيل شدة المجال المغناطيسي، وهي التي تجعل هذه السوائل ذات لزوجة كبيرة ومن خلال ضبط المجال المغناطيسي بشكل مستمر، يساعد في جعل الممتصات الخاصة بالصدمات تتعامل مع جميع التضاريس الصعبة وهي من أحدث التقنيات.

تطوير السائل المغناطيسي لحقنة

أيضاً أنه عندما يمر الدم في المكان الحديدي وهو من خلال الحقن المغناطيسي فهذا يجعل جزيئات الحديد الذي يتم حقنها تصل إلى السلاسل، ومن الممكن أن يتم وضعها في المكان الخاص بها لتكوين الجلطة الاصطناعية والتي تساعد في تقطع الأوعية الدموية وجعل النزيف بطئ.

والأفضل من هذا أن الجزيئات الخاصة بالحديد هي التي تساعد كثيراً في سد الأشعة السينية والتي تساعد الطبيب في رؤية أين ينتهي هذا الشئ الخطير، وتعتبر من أكثر الأشياء الحديثة والمتطورة الحالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.