توفير أفضل لقاح الأنفلونزا ذو أثر ممتد

تصميم لقاح الأنفلونزا ممتد المفعول لا تحصل عليه كل عام

0

لقاح الأنفلونزا يحصل عليه العديد من الاشخاص الذين لا يريدون أن يصابوا بهذا الفيروس الشهير، وأيضاً أن هذا المصل يساعد كثيراً في التصدي للأنفلونزا وأن هذه الجرعة الجديدة سوف تستمر للعديد من المواسم الخاصة بالأنفلونزا، ويريد العديد من الأشخاص الذهاب إلى الطبيب عند الإصابة بهذا الفيروس للحصول على هذا للقاح ويكون بطريقة ذات فاعلية كثيرة.

لقاح الأنفلونزا ذو الأثر الممتد

أن الجرعة الحالية الخاصة بالإنفلونزا تساعد كثيراً في منع الملايين من الاشخاص أن يصابوا بهذا الفيروس كل عام ولكنها في بعيدة عن الكمال، والدكتور أنتوني فوشي مدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية، أكد أنه حتى في عام جيد تصل الفاعلية الخاصة باللقاح إلى حوالي 60%.

وهو في عام يكون شئ وتصل إلى 10% وأنه يوجد هناك الاسباب الأخرى، وأن السبب وراء فيروس الانفلونزا هي التغير الدائم في الطقس، أو السلالات التي تنتج في الموسم الواحد الانفلونزا وهي التي تختفي بعد هذا، وتنتشر السلالات التي تكون متوفرة لسنوات.

كما أن الدكتورة جولي ليدجر وود رئيسة برنامج التجارب السريرية داخل مركز أبحاث اللقاحات في NIAID، وهو الذي يعتبر جزءاً من المعاهد الوطنية الصحية أكدت إن الإنفلونزا صعبة ومخيفة كثيراً.

وأيضاً عن طريق اللقاحات الموسمية الذي يتم الحصول عليها حالياً ولا يمكن لكل جرعة أن تقوم بحماية ثلاث أو أربع سلالات من الأنفلونزا، وهذا بمعنى أن جميع العلماء يؤكدون أن هذا النوع من السلالات يضعون فيها ويكون في جميع الأعوام.

إعطاء جرعة إنفلونزا شاملة

تعمل جرعة الأنفلونزا الشاملة وأن يتم إعطاء النظريات التي تكون لجميع السلالات الخاصة بالإنفلونزا، وهم ما يعرف بإسم مقاربة المخروط، وهذا اللقاح الحالي يستهدف حل المشكلة الخاصة بالتغير دائماً وهي التي تساعد في الحصول على صحة رائعة.

وأيضاً هذا اللقاح مميز في التخلص والتصدي لـ سلالة الفيروس الجديد للانفلونزا وهو يساعد في تقوية المناعة ضده، ويساعد في منع انتشار هذا الفيروس في جميع الأوقات خاصة التي تأتي في فصل الخريف، لذا يتم الحصول على هذا اللقاح المميز والذي تم إعداده لهذا الغرض وينتظر جميع الاشخاص أن يأتي إلى الأسواق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.