إيداع معاش الضمان الاجتماعي لدورة شهر شعبان 1441 لكافة المنتفعين

أتمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اليوم إيداع معاشات الضمان الاجتماعي في حسابات المستفيدين البنكية وذلك لدورة الدفع عن شهر رجب/ شعبان 1441، حيث قامت الوزارة بإيداع أكثر من 1.9 مليار ريال في الحسابات البنكية للمنتفعين.

وقالت الوزارة بأنها قد أودعت مع المعاشات كافة المبالغ الداعمة ضمن البرامج المساندة للمستفيدين مثل بدل غلاء المعيشة ودعم الكهرباء المتمثل في تسديد جزء منها، وبدل السلة الغذائية وفقا للسلم المعتمد للضمان الاجتماعي بالمملكة.

وبحسب الأرقام الصادرة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، فإن عدد المنتفعين والمنتفعات من الضمان يبلغ 920 ألف حالة مسلجة في سجلات الوزارة، وهم موزعين على المكاتب الضمانية في مختلف مناطق ومدن المملكة.

وتأتي عمليات الإيداع في ظل حالة الطوارئ في البلاد السعودية والاجراءات الاحترازية المتخذة من أجل مواجهة جائحة كورونا العالمية، وعليه فقد وجب التنويه على كافة المستفيدين باتخاذ كافة إجراءات الوقاية عند الذهاب إلى المصارف أو عند استخدام الصرافات الآلية، وذلك لتجنب الإصابة بالفيروس الوبائي.

من جانب آخر فقد أكدت الوزارة على أن موعد صرف المساعدة المقطوعة مازال غير محدد، وعلى جميع المتقدمين الانتظار حتى يتم الصرف، مشيرة إلى ضرورة توخي الحذر عند التعامل مع أنباء تتحدث عن موعد محدد للصرف.

التعليقات (0)
أضف تعليق