هدى قطان توسع إمبرطوريتها للتجميل بخط منتجات العناية بالبشرة

أكتوبر نت – متابعات

توشك هدى قطان صاحبة مشروع المكياج العراقي الأمريكي على إطلاق منتجها الأخير Huda Beauty Skin، حيث أعلنت خبيرة التجميل عن ذلك من خلال حسابها على انستغرام.

ولطالما طانت قطان منفتحة حول عيوب بشرتها، وقالت بأن عنايتها ببشرتها كانت رحلة، مشيرة إلى أنها على الرغم من معرفتها الكامل بفن المكاياج، إلا أنها لم تكن راضية عن بشرتها، وأوضحت بأنها عندما كنت طفلة عانيت من بشرة جافة وحساسة، مرور بمعاناة حب الشباب في فترة المراهقة.

ونشرت قطان عبر صفحتها المخصصة على انستغرام لقطات فيديو لها قبل وبعد، وقالت أنها لاتصدق النتائج التي حصلت عليها من خلال منتجات العناية بالبشرة الجديدة القائمة عليها، مشيرة إلى أن بشرتها تظهر بشكل مختلف كليا الآن.

الجدير بالذكر أن هدى قطان هي رائدة أعمال في مجال التجميل، من مواليد 2 أكتوبر 1983، وهي مؤسّسة لشركة مستحضرات التجميل هدى بيوتي (Huda Beauty)، وتحمل الجنسيّة العراقيّة والجنسيّة الأمريكيّة.

وتحتل قطان المرتبة الأربعين ضمن قائمة فوربس لعام 2019 لأكثر صاحبات الأعمال الحرة ثراء في الولايات المتحدة، بصافي ثروة 610 مليون دولار، ولديها خط منتجات المكياج وخط منتجات عطور، والآن خط للعناية بالبشرة.

Huda Beautyهدى قطان
التعليقات (0)
أضف تعليق